نجوم العرب وفرقة BTS الكورية

نجوم العرب وفرقة BTS الكورية في موسم الرياض بالسعودية 2019
تم الكشف بشكل رسمي عن الحفلات الغنائية
التي سوف تقام ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. وقد ضمت القائمة مجموعة متنوعة من المطربين الذي جاءوا من مختلف دول العالم. وسوف يبدأ موسم الرياض من يوم ٥ أكتوبر ليستمر إلى ١٥ ديسمبر. وهو مهرجان ترفيهي يقوم بعرض حفلات غنائية متنوعة للمطربين من مختلف دول العالم.
فرقة "بي تي أس" الكورية للمرة الأولى في السعودية
تم الإعلان بشكل رسمى عن وجود حفلة للفرقة الكورية الشهيرة "BTS". وقد صرح تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بأنه تم التواصل مع الفرقة الكورية وسوف يتواجدون في مهرجان موسم الرياض للمرة الأولى. ومن المقرر أن يقام الحفل في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض يوم ١١ أكتوبر. وتعد هذه الحفلة هي الأولى لفرقة أجنبية في ستاد كبير في الإمارات.
حفل راشد الماجد بموسم الرياض
وبالتأكيد لن تكتمل حفلات موسم الرياض إلا مع تواجد نخبة من النجوم العرب. فتم الإعلان أيضًا بشكل رسمي عن تواجد المطرب راشد الماجد وذلك في "ليلة السندباد". وهي ليلة طربية سوف تتضمن مجموعة من الحفلات والأغاني. ويغني بها راشد الماجد الذي استطاع أن يقدم حفلة أكثر من رائعة في"موسم جدة" الماضي.
حفل محمد عبده بموسم الرياض
وتم الإعلان بشكل رسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تواجد المطرب الخليجي محمد عبده في موسم الرياض بليلة غنائية تحت مسمى "ليلة البدر". والتي سوف يقدم بها مجموعة من الأغاني الرائعة التي اعتاد على تقديمها في الحفلات الكبيرة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله