المذيعة جويل ماردينيان تفاجئ جمهورها

المذيعة جويل ماردينيان تفاجئ جمهورها.. أجرت العديد من عمليات التجميل (فيديو)
جويل مردينيان
وجهت المذيعة اللبنانية جويل ماردينيان- التى تقدم برنامج "جويل"- دعوة إلى مشاهير العالم للكشف عن كل الأشياء التى استفادوا منها في مجال عمليات التجميل لكى يستفيد منها كل متابعيهم في العالم ، مشيرة إلى أنها أجرت العديد من عمليات التجميل.
وكشفت جويل ماردينيان في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام ، تفاصيل عملية شد البطن التى أجرتها مؤخرا ، مؤكدة أنها فوجئت مؤخرا أن النجمة العالمية انجلينا جولى قد أجرت العديد من عمليات التجميل.


وقالت جويل ماردينيان إلى أنها اضطرت إلى معالجة ترهلات البطن التى نتجت عن الحمل والولادة ، بالإضافة إلى شفط الخصر ، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى معالجة أثار الولادة الموجودة بالبطن من خلال رسم التاتو، قائلة:" أنا أحب التاتو كتير وعندى أكتر من واحد ".


ومن المعروف أن جويل ماردينيان من مواليد 27 نوفمبر 1977 ، وهي مذيعة لبنانية تقدم برنامج " جويل " على قناة أم بي سي ، و كانت سفيرة لإحدى ماركات المكياج بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها تحمل اسمها الشخصي .

تزوجت جويل ماردينيان مرتين الأولى من والد ابنها بايلي و تزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا.


بحث مفصل



المقالات ذات صله