كورتني كوكس تقص بل تفسد غرّتها بنفسها

على الرغم من عدم إمكاننا التأكد من أن ما فعلته حقيقياً، وإن كان شعرها حقيقياً أم مزحة أي بشعر مستعار، لكن يبدو لنا بنسبة كبيرة أن نجمة مسلسل فريندز، كورتني كوكس، قد قصّت غرتها بنفسها عشية يوم الهالووين؛ ونحن بحق فزعنا!
فقد نشرت النجمة مقطع فيديو قصيراً لها على حسابها على إنستغرام، توضح فيه أنها جلست في منزلها لتشاهد الجزء الثالث من سلسلة أفلام "الصرخة"، الذي انتقدت فيه كثيراً تسريحة شعرها، خاصة غرتها التي ظهرت بها كواحدة من أبطال الفيلم، إذ كانت بالغة القصر، ولم تبد متسقة مع شكلها ولا حتى مع صيحات بداية الألفية الغريبة.
وقالت كوكس إنها لا ترى أن الغرة سيئة إلى هذه الدرجة، بل تفكر في استعادتها مرة أخرى، وأخرجت مقصاً وقصت غرتها بنفسها مباشرة على الفيديو!
نعم بالفعل، قصت غرتها إلى هذا الطول القصير جداً، مباشرة وبيد واحدة أثناء تصويرها الفيديو؛ وعلى الرغم من ظهور شخص ما في الخلفية مرتدياً قناع سفاح فيلم "الصرخة" الشهير وتمثيلها الفزع من ظهوره، يمكننا القول إن فزعنا مما فعلته بشعرها كان أكبر من ظهور السفاح!
قد تكون مجرد مزحة، وإن كانت تبدو حقيقية للغاية، ولكن لا مجال للتأكيد الآن مما فعلته كورتني كوكس بشعرها؛ فما رأيك أنتِ؟ هل تظنين أنها كانت مجرد مزحة مع الجمهور في الهالووين؟




المقالات ذات صله