غادة عادل تختار علي ربيع بدلاً من محمد رمضان


يبدو أن حسابات النجمة غادة عادل تغيّرت خلال الساعات الماضية بعدما انسحبت فجأةً من البطولة الدرامية الأولى لها أمام محمد رمضان في تجربته الرمضانية "البرنس"،
التي كان من المقرر البدء بتصوير مشاهدها بداية الشهر المقبل لتحلّ نجلاء بدر بدلاً منها في بطولة العمل؛ حيث كنا قد انفردنا من خلال نواعم قبل فترة بالكتابة عن نشوب بعض التوتر في كواليس المسلسل على وضع الأسماء على تتر العمل قبل انطلاقه.
نكشف تطوّرات غادة عادل الفنية وأسبابها الحقيقية للانسحاب من أمام رمضان في "البرنس".
خلافات عمل
بعدما كانت الجهة المنتجة قد حاولت تهدئة الأوضاع في كواليس المسلسل بين غادة عادل وبقية فريق العمل، فضّلت غادة الانسحاب خوفاً من عدم الالتزام تجاه شروطها الفنية؛ خاصة أنها غابت عن الدراما الرمضانية قبل فترة ولا ترغب في العودة بعمل فيه بعض التوتر الذي قد يؤثر على أدائها الفني أيضاً.

وكانت غادة قد فضّلت السينما على مسلسل "البرنس"، حيث بدأت بتصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "الخطة عامية" أمام علي ربيع لتعود به للسينما من خلال عمل كوميدي قوي تشارك به في موسم سينما 2020.
لوك غادة الجديد
على صعيد آخر، غيّرت غادة اللوك الخاص بها قبل بداية تصوير فيلمها السينمائي الجديد حيث غيّرت لون شعرها للأسود الداكن ليتناسب مع الشخصية التي تجسّدها أمام علي ربيع في أول تعاون فنّي يجمعهما.
وكانت غادة قد صوّر ما يقرب من 14 ساعة في أول يوم تصوير لفيلمها الجديد الذي تتكتم عن تفاصيله لتفاجئ الجمهور بشخصية مختلفة وجريئة جداً.


بحث مفصل



المقالات ذات صله