تطور أزياء ريهانا خلال 10 سنوات

صور.. تطور أزياء ريهانا خلال 10 سنوات.. اختيارات جريئة جعلتها أيقونة للموضة
استطاعت النجمة العالمية ريهانا أن تخطف القلوب بجمالها الجذاب وأزيائها المبهرة على مدار السنوات الماضية فلقبت بأيقونة الموضة نظرا لاختياراتها المميزة وأسلوبها الذى لا يشبه أحد،
وبالرغم من أنها كثيراً ما كانت تختار ملابس غير اعتيادية، إلا أنها دائماً تستطيع تنسيقها بشكل مختلف يجعلها محط الأنظار دائما، سواء كان فى إطلالالتها الكاجوال أو إطلالاتها المسائية التى تجعلها تتميز بالمزيد من الأنوثة والحيوية.
ومع انتهاء 2019 وبداية عقد جديد، فلابد أن نلقى نظرة على المغنية العالمية ريهانا وكيف تطور أسلوبها فى أزيائها على مدار عشر سنوات مضت جعلتها تحصل على هذا المركز فى قلوب الجميع ولا أحد يستطيع منافستها.
اشهر اطلالات ريهانا فى عامى 2018، 2019
وتعتبر " ريهانا " التى تبلغ من العمر 32 عاما، من أكثر النجمات التى تسعى دائما إلى التغيير فى إطلالاتها وأسلوبها فى الموضة بشكل كامل، لدرجة تجعل جمهورها ينتظرها من فترة إلى أخرى لمعرفة اللوك الجديد الذى ستختاره المغنية السمراء.
اشهر اطلالات ريهانا فى عامى 2016 و 2017
وعلى مدار السنوات الماضية تبدلت اطلالات ريهانا واختيارتها ليس ازياءها فقط ولكن أيضا تسريحات شعرها واختيارتها لألوان شعر جريئة ومختلفة بجانب اسلوبها المميز فى اختيار مكياجها الترابى المميز الذى يجعل بشرتها تبدو ناعمة ويكون خفيفًا على البشرة ولا يخفى ملامحها.
اشهر اطلالات ريهانا فى عامى 2014 و 2015
يذكر أن ريهانا Rihanna ولدت فى باربادوس أمريكا اللاتنية، فازت على العديد من جوائز ملكات الجمال وغنت أغنية Hero لـ ماريا كيرى Mariah Carey فى برنامج مدرسى لإظهار المواهب.
وتتميز اختيارات ريهانا فى الأزياء دائمًا بوعيها بشكل جسدها والطريقة التى تبرز جمال جسدها به، فنادرًا ما تظهر بإطلالة غير مناسبة لشكل جسدها، وكانت دائمًا قادرة على جذب ذوقها الخاص وفرضه، فكانت من النجمات اللائى ارتدين الجينز على السجادة الحمراء فى بداية حياتها الفنية .
اشهر اطلالات ريهانا فى عامى 2012 و 2013
ومع تقدمها فى العمر بدأت ريهانا تختار إطلالات أكثر أنوثة ورقيًا، حيث يعتبر المهتمون بالموضة أن السنوات العشر الأخيرة شهدت تطورًا كبيرًا فى أسلوب أزياء ريهانا، من الفتاة المشاغبة ذات الشعر الطويل، إلى امرأة أكثر نضجًا ورقيًا بشعر أقصر وأزياء فاخرة وجريئة.
اشهر اطلالات ريهانا فى عامى 2010 و 2011




المقالات ذات صله