رامز جلال يُرعب أصدقاءه بمقلب من نوع خاص

بعد العديد من الأخبار والشائعات عن "مقلب" رامز جلال في رمضان 2020، يبدو أنه استقر على فكرة مختلفة ليقدّمها لأصدقائه في مقلب رمضاني جديد ضمن الخريطة الرمضانية المقبلة، نكشف عن بعض التفاصيل الخاصة ببرنامج "بركان رامز جلال".
البركان في فلبين
علمت نواعم ان فريق عمل برنامج "بركان رامز جلال" استقرّ على دولة الفيلبين لتصوير حلقات البرنامج هناك، كما أن الحلقات ستضمّ نجوماً من مجالات الفن والرياضة كعادة برامج رامز خلال المواسم الماضية، وستدور الفكرة الرئيسة للحلقة عن تعاقد الضيف مع إحدى الشركات العالمية الشهيرة للإعلان عن منتجها في الفيلبين في إحدى أشهر الجزر هناك.
وبعد وصول الضيف إلى الجزيرة وبدء التصوير، يُحضّر بركان نيران في كل مكان حتى يشعر الضيف بالرعب، إلى أن يظهر رامز في نهاية المقلب ويخلع القناع الذي يرتديه ليعلم الضيف لاحقاً حقيقة البرنامج.
تصوير البرنامج
ويضع فريق إعداد البرنامج حالياً قائمة خاصة بالضيوف للتمكّن من انطلاق التصوير خلال مطلع الشهر المقبل بعد هدوء الأحوال الجوية.
ثلاثي سينمائي
على صعيد آخر، كان رامز جلال أول الحضور في عيد ميلاد صديقته المقرّبة ياسمين عبد العزيز التي احتفلت به قبل أيام، وسط مجموعة كبيرة من نجوم السينما والدراما وفي مقدّمتهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز ورامز جلال الذي نشر صورة تجمعهم معاً، وعلّق عليها:
"الفيل الأزرق والعنكبوت وقرش البحر"، ما جعل البعض يردّد أن هذا هو عنوان فيلمه السينمائي الجديد الذي يحضّر له حالياً، ولكن نفى كاتب العمل لؤي السيد أن يكونوا قد استقروا على اسم العمل حتى الآن.


بحث مفصل



المقالات ذات صله