تطوّرات مفاجئة في قضيّة نانسي عجرم

لم تُهمَل قضيّة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزل الفنانة نانسي عجرم ولو خفّت حدّة ردود الفعل على الحادثة، بانتظار أن يُصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان القرار الظني بشأن ما حصل وأدّى الى مقتل الموسى من قبل زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم.
الجثة والطلقات النارية
وعلمت نواعم من مصادر خاصة أن الاتجاه اليوم أو في الأيام القليلة المقبلة يركّز على الجثة والتفاصيل الخاصة بالطلقات النارية، بعد المعلومات التي تحدثت عن أن المسدّس أوتوماتيكي وهذا ما ظهر في الفيديو المسرّب لحظة المواجهة إذ شهد دوي طلقة واحدة مع ارتدادات، وهو ما كان يحتويه المسدّس من طلقات.
تفاوض
وتابعت المعلومات أن لا مجال لإعلان البراءة كاملة ما دامت عائلة الفقيد تتّخذ حق الادّعاء الشخصي، فيما دخلت بعض الوساطات اليوم لضرورة التفاوض مع أهل الفقيد، وإن كان بالامكان تقديم تعويضات مالية خاصة بالعائلة وهذا وفق المنظومة القانونية، التي بإمكانها إن حصلت أن تصل إلى نتيجة إسقاط الادّعاء الشخصي على المدّعى عليه د. فادي الهاشم، على أن يبقى الحق العام قائماً حتى نهاية القضيّة وإصدار الحكم النهائي بشأنها.
تطوّرات هذا الأسبوع
وفق المعلومات الخاصة، سيصدر هذا الأسبوع جديد بشأن القضيّة ومن المتوقع أن يشكّل مفاجأة للمتابعين وفي الوقت ذاته قالت المعلومات إنه طلب بعض المقربين من عائلة الضحية أو تمنّوا منهم عدم التصريح للإعلام في انتظار ما ستسفر عنه التطوّرات والمساعي لاحقاً.
عُلم أيضاً أنّ مصادر الدكتور فادي هاشم ستعمل على تنفيذ ما تقرّه المحكمة إذا قرّرت التعويض وفق القانون ولا شيء أكثر من الالتزام بالقانون.


بحث مفصل



المقالات ذات صله