سوسن بدر تقابل "السفاح" بعد "الدالي

تستعد الفنانة سوسن بدر لتصوير فيلم بعنوان "السفاح" وهو قصة مقتبسة من واقعة حقيقية حدثت قبل سنوات في ميدان لبنان بـ محافظة الجيزة ومن تأليف الفنان خالد الصاوي، كما تستعد لتصوير فيلم "الفرح" من تأليف أحمد عبد الله و إخراج سامح عبد العزيز .
وأعربت سوسن عن سعادتها بتجربتها الأولى في مسلسل ست كوم "شريف ونص" بطولة شريف رمزي ودرة التوسني وراندا البحيري وأحمد راتب إخراج يحيي ممتاز وتأليف شريف شعبان مشيرة أن مسلسلات الست كوم المصرية تتميز بروح الفكاهة وخفة الدم ولكنها تحتاج الى مساحة أكبر من الحرية مثل الست كوم الأمريكية.
وقالت سوسن في حوار مع برنامج "صباح الخير يا مصر" الجمعة إنها قدمت 4 أعمال مختلفة خلال شهر رمضان الماضي كان أكثرها تميزاً وصعوبة شخصية توحيدة التي جسدتها في مسلسل "ناصر" بطولة الفنان مجدي كامل وتأليف يسري الجندي وإخراج باسل الخطيب وذلك لأنها شخصية تمر بمراحل عمرية مختلفة وبها جوانب إنسانية عديدة.
وأوضحت أنها لم تشعر بصعوبة في استكمال شخصية "ألفت" التي جسدتها في الجزء الثانى من مسلسل "الدالي" مشيرة أنها لا تعرف حتى الآن هل سيكون لها امتداد في الجزء الثالث من المسلسل أم لا.
وعن دورها فى مسلسل "حنان وحنين"مع الفنان العالمي عمر الشريف قالت إن المسلسل لم ينل النجاح المرجو لأنه مسلسل ناعم والجمهور بطبيعته يميل إلى المسلسلات الصاخبة إلى حد ما.




المقالات ذات صله