هاني شاكر يطمئن علي ست الحبايب

حالة من القلق الشديد بعد الوعكة الصحية التي اصيبت بها والدته ونقلت علي اثرها الي المستشفى بعد شعورها بالالام حادة افقدتها الوعي مما دفع شاكر الي الاسراع بنقلها خشية تدهور الحالة وبالفعل اتخذ الاطباء الاحتياطات اللازمة حتي استقرار الحالة.
هاني شاكر قام بالاعتذار عن كافة ارتباطاته من اجل عيون ست الحبايب ولا يفارقها طيلة اليوم وحتي وقت متاخر من الليل.
من ناحية اخري نفى هاني شاكر وجود اي خلاف بينه و المطرب اللبناني فضل شاكر مؤكدا ان ما يجمعه به هو الحب والمودة مشدداً على عدم توجيه اي تجريح او اساءة له او لأي فنان اخر طوال مشواره الفني مبينا لجوء بعض الفنانين للمشادات والخلافات للفت الانظار اليهم وان اكثر ما يستفزه هو الاعتداء على حق من حقوقه و القادر على استرداده بطريقة بعيدة عن التجريح.
وكشف شاكر لبرنامج "تاراتاتا" الذي يعرض على قناة دبي وتقدمه ميساء مغربي عن عودته الى التمثيل مرة اخرى وذلك بعد طرح البومه الجديد من خلال عمل درامي كبير، كما ابدى استعداده للغناء باللون الخليجي بقوله " قدمت عملين بهذا اللون واعترف ان اللهجة كانت صعبة علي لكن لا اتردد في قبول نص خليجي استطيع ايصاله للناس بطريقة جيدة".
واعتبر شاكر نفسه همزة الوصل بين جيل العمالقة والجيل الجديد قائلاً "انتمائي للأغنية الجميلة وانا من المدرسة التي تعتمد على الكلمة الجميلة الرقيقة والاداء الراقي والفن الذي يعتمد على الاحساس والمشاعر وليس على الصورة والشكل وان لكل عصر مميزاته وعيوبه لكن في العصر الحالي بانت العيوب بشكل اكبر"


بحث مفصل



المقالات ذات صله