شريف رمزي يكشف حقيقة مرض ميرفت أمين

بعدما انتشرت مؤخرا شائعات تؤكد دخول الفنانة ميرفت أمين العناية المركزة نتيجة إصابتها بجلطة مفاجئة،تم الاتصال بالفنان الشاب شريف رمزي زوج منة الله ابنة الفنانة ميرفت أمين، لمعرفة حقيقة الأمر، نفي شريف كل ما تردد مؤكدا أن ميرفت أمين بخير
وأوضح شريف أن الفنانة بالفعل دخلت المستشفي لمدة يوم واحد فقط وذلك بعدما شعرت بهبوط حاد ولكنها سرعان ما غادرت المستشفي بعدما أجري الأطباء لها بعض الفحوصات للاطمئنان على صحتها.
وأشار شريف إلي أنه فوجئ بالعديد من الاتصالات التي تؤكد دخول ميرفت أمين العناية المركزة مؤكدا أن هناك العديد من الصحف والمواقع الالكترونية كانت وراء تضخيم هذا الأمر في حين أن الموضوع أبسط من ذلك.

من جهته أكد د. حسام الحصري الطبيب المعالج للفنانة ميرفت أمين أن الحالة الصحية لها باتت مستقرة، وأن جميع وظائف القلب سليمة، كما أن الضغط ورسم المخ بلا أي مشاكل، وكل ما حدث أنها أصيبت بارتفاع مفاجئ في نسبة السكر بالدم نتيجة لتأثير بعض الأدوية التي تتناولها، لذلك كان لابد من إجراء بعض الفحوصات الطبيبة للاطمئنان وهذا ما حدث بالفعل.
تجدر الإشارة إلي أنه تردد أكثر من شائعة حول مرض ميرفت أمين خلال الفترة الأخيرة فقد ردد البعض وجود جلطة مفاجئة وأشاع البعض الآخر وجود نزيف بالمخ.




المقالات ذات صله