امينه خليل تتالق في عيد ميلادها

حل امس الإثنين عيد ميلاد الفنانة الشابة أمينة خليل والتي أتمت الـ 32، واستطاعت من خلال موهبتها أن تثبت نفسها على الساحة.

ظهرت أمينة بالعديد من الإطلالات الجذابة سواء في المهرجانات، أو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور الشهير إنستجرام، وفيما يلي أبرزهم.

ابرز ادوار امينه خليل الفنيه

و قبل استطلاع ابرز الاطلالات, ينبغي علينا جميعا ان نعلم ان امينه خليل صاحبة الصوت الجميل و الذي كان سيطغي علي موهبتها في التمثيل كثيرا, هي فنانه ذات طابع هادئ و رقيقه الملامح و طفوليه في بعض الاحيان, ترفض و تستنكر عمليات التجميل كما صرحت في اكثر من لقاء, كما ايضا امتعتنا بالعديد من الادوار المميزه في العديد من الافلام و التى ابرزها دورها الرائع في فيلم 122, و ايضا كان لها دور قوي في فيلم الكنز, و ايضا من ابرز ادوارها دورها في فيلم الخليه امام الفنان احمد عز

اطلالات امينه خليل

فستانها في إحدى إطلالاتها بمهرجان الجونة بأنه كب أسود طويل وملئ بالورود الملونة بالبيج والأسود والسيمون.

واعتمدت حقيبة صغيرة مربعة منقوشة بنقشة التايجر، ونسقت مع إطلالتها سلسلة ومجموعة من الخواتم، واعتمدت البوني تيل في تسريحة شعرها.

ارتدت أيضا فستانا باللون الأبيض من الدانتيل في مهرجان الجونة بدورته الرابعة، بقصة صدر على شكل حرف v وصيحة الكت، والفستان مُقسم لقطعتين ومزود بإكستنشن منفوش من عند منطقة الخصر، ومنسدل من الأسفل بفتحة ساق طويلة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله