صور ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها


ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها بـ«تورتة» 4 أدوار وبالونات باسمها

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها حيث نشرت قبل قليل صورا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر وظهرت «ياسمين» إلى جوار زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بينما تطفئ شموع تورتة عيد الميلاد المكونة من 4 أدوار دائرية ويعلوها قلب من الحلوى وزينت البالونات منزل ياسمين والتي حملت جملة «عيد ميلاد سعيد..ياسمين» بالانجليزية.

فستان أحمر اللون، تجملت به الفنانة ياسمين صبري، خلال احتفالها بعيد ميلادها في المنزل منذ قليل، بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لتشارك جمهورها مقاطع فيديو من مراسم الاحتفال، عبر خاصية «استوري»، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ياسمين صبري وأبو هشيمة

الظهور هو الأحدث للزوجين منذ فترة منذ أعلن أبوهشيمة إصابته في الرقبة قبل أسابيع حيث شاركته الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة نشرتها عبر حسابها على «إنستجرام».

وظهر أبوهشيمة وياسمين بإطلالة كلاسيكة نالت إعجاب متابعيهما.

وفي الوقت نفسه، كشف أبوهشيمة عن تعرضه لأزمة صحية مع بداية العام الجديد، ونشر صورة له ظهر فيها برقبة إصطناعية.

تفاصيل إطلالة ياسمين صبري في عيد ميلادها

وظهرت ياسمين صبري، بفستان «أوف شولدر»، والذي تميز بأنه غير منقوش وبأكمام طويلة، من توقيع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة «dolce and gabbana».

وظهرت ياسمين صبري بأزياء سواريه مع مكياج هاديء وشعر منسدل، مع تنسيق تلك الإطلالة مع قلادة ألماسية مرصعة بفصوص حمراء.

ويصل سعر فستان عيد ميلاد ياسمين صبري إلى 2845 دولار أمريكي، والذي يتجاوز الـ44 ألف جنيه مصري.

وعلق على الصورة، عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلًا: «الحمد لله ربنا اختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب في غضروف الرقبة.. أنا دلوقتي أحسن وأقوى.. خالوا بالكم من صحتكم.. دي كنزكم الحقيقي.. كل سنة وانتم طيبين».

وشاركت ياسمين صبري عدة مقاطع فيديو من الاحتفال الرومانسي، الذي تضمن عدد كبير من بلالين الهلييوم متعددة الألوان، والتي تحمل صور رومانسية تجمع ياسمين صبري بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بالإضافة إلى لافتة ملونة مدون عليها باللغة الإنجليزية: «عيد ميلاد سعيد يا ياسمين».

ومنذ مشاركة المواد المصورة على منصات التواصل الاجتماعي، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الاحتفال، بمئات الآلاف من تسجيلات الإعجاب والتعليقات، من بينها: «نفسي في حد يعملي عيد ميلاد ويجبلي عربيات ويشجعني في شغلي زي أبو هشيمة»، و«جماعة حلوتي معاكم»، و«لايقين على بعض».

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري احتفلت لارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في الربع الأول من 2020.

يذكر أن ياسمين صبري خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «فرصة تانية» الذي شاركها فيه البطولة أحمد مجدي، ومحمود البزاوي

https://www.instagram.com/p/CKUJxnFBdcT/?utm_source=ig_embed

https://www.instagram.com/p/CKUMUgWhfl-/?utm_source=ig_embed

https://www.instagram.com/p/CKUa85OHtb4/?utm_source=ig_embed





مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله