عفاف رشاد قلبت السوشيال ميديا

عفاف رشاد تثير ضجة بصورة "قلبت الدنيا".. وتعلّق: مصيبة سودة

صورة عفاف رشاد قلبت السوشيال ميديا.. اعرف القصة

الفنانة عفاف رشاد

حالة من الجدل أثارتها الفنانة عفاف رشاد بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها تظهر فيها بشعرها ودون ارتداء الحجاب ليتساءل البعض عن حقيقة هذه الصورة وهل خضعت لعملية تجميل أم لجأت إلى برامج الفوتوشوب

وظهرت الفنانة فى الصورة بإطلالة مختلفة بشعرها الأصفر، وللعلم فقد كانت عفاف رشاد قد قررت ارتداء الحجاب فى عام 2014 لكنها أعلنت خلعه عام 2016 وعن الضجة التى صاحبت صورتها، قالت الفنانة إنها لم تتوقع تحول صورتها الجديدة إلي ترند وأوضحت أنها اعتادت ألا تضع مكياجا أثناء تمثيل أدوارها الدرامية

لأن أغلبها أدوار أم أو أخت كبرى ولذلك بشرتها صافية دوما ولا تحتاج إلي مكياج ولكنها وضعت مكياجا بسيطا، وقامت بالتقاط الصورة ووضعتها علي حسابها عبر "فيسبوك" لتفاجأ بعدها بأن الصورة تحولت إلي ترند.

وكانت آخر مشاركة للفنانة القديرة عفاف رشاد هو مسلسل "الاختيار" في موسمه الأول برمضان 2020، والدة خالد الذى قام بدوره الفنان اسلام جمال والذى جسد شخصية أحد من جيران بطل العمل أحمد منسى.

نالت صورة نشرتها الفنانة المصرية عفاف رشاد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إعجاباً وتفاعلاً كبيراً بين جمهورها.
وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صورة عفاف رشاد تحت عنوان "جينيفر لوبيز الغلابة"، حيث ظهرت من دون حجاب بشعرها الأصفر الذي تركته منسدلًا على كتفيها.
وتساءل الجمهور عن حقيقة الصورة، وهل خضعت لعملية تجميل أم أنها لجأت إلى برامج الفوتوشوب.
بعد خلاف مالي.. حلا الترك تسجن والدتها سنة مع النفاذ
عفاف رشاد
وتعليقاً على الضجة التي أثارتها الصورة، قالت عفاف رشاد (63 عاماً): "لو أعرف إنَّ الصورة دي هتعمل البروبوجاندا دي مكنتش حطتها، وأنا لا بعمل تجميل ولا بوتكس ولا فيلر ولا حاجات العبيطة اللي بيستخدموها، لإني مش بستحملها، أنا مجرد بطبق وصفات طبيعية".
وأضافت: "تغيير لون شعري هو اللي فرق مع شكلي، لإنه لون جريء، ولون الشعر هو اللي عمل المصيبة السودة دي، بس أنا خلاص هغيره وهخليه لونه الكستنائي الطبيعي، لأن اللون الجديد ده بيحتاج مكياج وأنا مش بحب أحطه، وفي النهاية رضا ربنا بيبان على الوش".
عفاف رشاد وسبب خلع الحجاب
وكانت عفاف رشاد أعلنت خلع الحجاب في عام 2016، وقالت حينها إنَّ الحجاب تسبب في إصابتها بالصداع النفسي.
عفاف رشاد
وقدَّمت عفاف رشاد العديد من الأعمال الفنية السينمائية من بينها أفلام "قلب الأسد، زنقة ستات، القشاق، سمير ألو النيل، آخر ديك في مصر"، ويعد مسلسل "الاختيار" آخر أعمالها الفنية، وقدّمته في المارثون الرمضاني الماضي 2020 مع الفنان أمير كرارة.
صورة عفاف رشاد "تريند"
وتابعت أنها لم تتوقع تحول صورتها الجديدة إلى "تريند" على السوشيال ميديا، ".
عفاف رشاد وزوجها المنتج أحمد السبكي
وأشارت إلى أنها "اعتادت ألا تضع مكياج أثناء تمثيل أدوارها الدرامية، لأن أغلبها أدوارها أم أو أخت كبرى، ولذلك بشرتها صافية دوماً، لا تحتاج إلي مكياج، لكنها وضعت مكياج بسيط وقامت بالتقاط الصورة ووضعها على حسابها في فيسبوك لتفاجأ بعدها بأن الصورة تحولت إلى تريند".


مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله