أول تعليق من والد الطفلة "حبيبة" بعد مشهد تغسيلها


أول تعليق من والد الطفلة "حبيبة" بعد مشهد تغسيلها في "ملوك الجدعنة"

أعرب المخرج أحمد خالد موسى، عن سعادته بردود الفعل حول أداء ابنته كارما موسى، لدور الطفلة "حبيبة" في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يُعرض عبر شاشة "mbc مصر".

وقال موسى،، إن دور "حبيبة" هو أول أدوار "كارما" بعدما قدّمت العديد من الأدوار على مسرح مدرستها خلال الفترة الماضية.

أوضح موسى، أن ابنته تبلغ من العمر 11 عاما، مشيرا إلى أنها خضعت لـ "أوديشن" مثل الكثير من الأطفال الأخريات قبل اختيارها لأداء الدور.

تابع: "كارما بعد ما عملت أدوار كتير في المدرسة كنا حابين أنها تجرب، وعملتلها أوديشن زيها زي بنات كتير تانية، وتم ترشيحها لي من قِبل آخرين أيضا شاهدوها، والحمد لله عملت الدور كويس وردود الفعل حلوة جدا".

وحول مشهد وفاة "حبيبة" وتغسيلها وتكفينها في الحلقة الحادية عشرة من "ملوك الجدعنة" والذي أثار جدلا؛ قال إنه سعيد للغاية بردود الفعل حول المشهد، خاصةً أن الجمهور يشعر أنه سيكون له تأثير كبير على الأحداث بالحلقات المقبلة.

كارما موسى قدّمت دور الطفلة "حبيبة" ابنة "نجلاء" (رانيا يوسف) شقيقة "سفينة" (مصطفى شعبان) خلال مسلسل "ملوك الجدعنة"، وتم قتلها في بداية الحلقة 11 من العمل على يد مجهولتين اعتديا عليها وعلى والدتها في منزلهما.

وسقطت "حبيبة" أرضا بعدما دفعتها إحداهما، لترتطم بقوة ما أدى لمقتلها، وقامت "فاتن حرفوش" (ياسمين رئيس) بتغسيل وتكفين الطفلة في مشهد لاقى تداولا عبر الشبكات الاجتماعية ما بين مشيدا بالأداء، ومعارضا لعرض مثل هذا المشهد لطفلة في عمل فني.

وقام خالها "سفينة" بدفنها بيده وهو ينهار باكيا في مشهد مؤثر.

وكان المخرج أحمد خالد موسى نشر عدة صور في الفترة الماضية تجمعه بابنته "كارما" من كواليس العمل، كما اعتاد دائما أن ينشر صورا بصحبتها وشقيقتها وزوجته عبر حسابه على "إنستجرام".

ملوك الجدعنة" بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف وغيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.


مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله