ستايل المطار.. واطلالة جريئة

ن خلال متابعتنا لعروض أسابيع الموضة والحضور الأنيق من مدونات الموضة والشخصيات المؤثرة في عالم الأزياء، أعجبتنا إطلالات مدونات الموضة العرب في المطار ذهابا إلى عواصم الموضة الفاخرة.

إطلالات رياضية مريحة
ستايل المطار يختلف بين شخصية وأخرى ولكن الأغلبية ترجح وتفضل الإطلالات المريحة وخاصة الأزياء الرياضية أثناء السفر لأنها عملية وتسهل الحركة بها، ولا تعيق عند الاحتياج برفع الحقائب وحملها وغيره. اختارت علا فرحات بدلة رياضية كلاسيكية نسقتها مع حقيبة ظهر عملية.

الستايل الرسمي بأسلوب كاجوال وبسيط
وتميل البعض إلى الظهور بأناقة مريحة وذلك باختيار البنطلونات الرسمية بقصات مريحة وواسعة، وتنسيقها بأسلوب كاجوال باختيار القطع المينيمالية البسيطة، وحمل حقيبة دارجة ومناسبة للسفر في حجمها وقصتها.
إطلالات أنيقة ودارجة على الموضة
بينما تختار الكثيرات الظهور بأناقة متكاملة لأسباب مختلفة مثل حضور اجتماعات فور الوصول إلى المدينة المعنية وغيرها. أحببنا إطلالة أوليفيا كولبو التي نجحت في معادلة عنصر الراحة والأناقة باختيارها الجمبسوت باللون الأسود بلمسات ذهبية، نسقته مع اكسسوارات كلاسيكية فاخرة وفخمة.

حقائب وأمتعة السفر
تعتبر أمتعة السفر ذات الهيكل المعدني الصلب هي الأكثر شعبية بين المسافرين ويعود ذلك الى تصميمها القوي وخاصياتها العملية للغاية.

تعشقها ايقونات الموضة لهذه الأسباب إضافة إلى أن التصاميم أنيقة وجذابة وتأتي بألوان أساسية أو ميتاليكية تتناسب مع كافة الستايلات والأذواق.

أما حقائب اليد تختلف حسب الحاجة ومدة الرحلة ولكن تفضل الكثيرات حمل حقائب Tote لتتسع أغراض كثيرة وثمينة، بينما تختار الكثيرات منهن حقائب الخصر لحمل الوثائق المهمة. وبعضهن إيضا يخترن ارتداء الاثنين!


بحث مفصل



المقالات ذات صله