ارتداء البنطلون الملون بإطلالة عصرية جذابة

أفكار متنوعة لارتداء البنطلون الملون بإطلالة عصرية جذابة


يعد البنطلون الملون قطعة هامة بخزانة الفتاة العصرية التي تبحث دومًا عن التميز في إطلالاتها.

ومع أنتشار هذه الصيحة في العديد من المتاجر كنت أعتقد أنه ليس من السهل تنسيق البنطلون الملون بدرجات الوردي أو الأصفر أو الأحمر أو الأخضر مع باقي الملابس.

وبالتالي بدأت بالبحث عن أفكار متنوعة لتنسيق وارتداء البنطلون الملون. خاصة بعدما تحدثنا في السابق عن طرق تنسيق البنطلون الأبيض.


موديلات متنوعة للبنطلون الملون تتميز موضة البنطلون الملون بأنها متوفرة بأكثر من موديل كي تتناسب مع قوامك وذوقك.

فلفت انتباهي ظهورها مع البنطلون الضيق الـ Skinny الذي يمكن أن تختاريه بمختلف الأوقات. وظهر أيضًا البنطلون الشارلستون أو الـ flare الملون.

كما برزت موضة البنطلونات الملونة مع الموديل الفضفاض الـ culottes. وكل هذه الموديلات متوفرة بمختلف المتاجر كما يمكن شراؤها أون لاين أيضًا.كيف تختاري البنطلون الملون المناسب لقوامك؟


يجب الانتباه جيدًا إلى اختيار موديل البنطلون الذي يتوافق مع شكل قوامك فإن كنتِ من ذوات القوام الكمثري أو الساعة الرملية أو كيرفي ننصحك باختيار البنطلون الفضفاض الـ culottes أو البنطلون الشارلستون الـ flare لأنه سوف يمنح قوامك شكل جيد.

أما إن كنتِ من ذوات قوام التفاحة أو المستطيل فيفضل اختيار البنطلون الضيق الـ Skinny أو الشارلستون ولكن انتبهي أن تكون ساق البنطلون الشارلستون بحجم متوسط كي تتوافق مع شكل قوامك.ما هي الألوان المناسبة لكل بنطلون؟

البنطلون الأحمريمكنك تنسيق بأكثر من طريقة من خلال اختيار ألوان مثل الفوشيا أو الأصفر أو الأخضر أو أزرق وذلك من أجل الحصول على إطلالة مليئة بالحيوية.

البنطلون الأصفرعلى الرغم أنه لازالت هناك بعض الفتيات تتخوف من ارتداء البنطلون الأصفر إلا أنكِ يمكنك تنسيق مع درجات آخرى غير الأبيض والأسود مثل اللون الأخضر أو الأزرق أو برتقالي.


البنطلون الوردي أو الفوشيايعد هو اللون الوردي الفوشيا الأكثر انتشارًا بين أغلب مدوني الموضة والنجمات أيضًا. ويعد من الدرجات التي يسهل تنسيقها للغاية حيث يمكن تنسيقه مع اللون الفوشيا أو الأزرق أو الأحمر أو البرتقالي أو الأخضر.

البنطلون الأخضر ظهرت موضة البنطلون الأخضر بأكثر من درجة مثل الأخضر الزاهي أو الزيتوني والذي يمكن تنسيقه من خلال اختيار ألوان البرتقالي أو الأصفر أو الأزرق أو أرجواني أو اختيار درجة مختلفة من لون البنطلون الأخضر.

البنطلون الأزرقيعد من الدرجات الرائجة بشكل كبير والتي يمكنك تنسيقها مع مختلف الدرجات الزاهية إن كنتِ تبحثين عن إطلالة غير تقليدية. لذلك فأنصحك بتنسيقه مع ألوان الأخضر أو الأحمر أو الأصفر أو البرتقالي أو فوشيا أو أرجواني.


قطع اختاريها مع البنطلون الملونتتخوف أغلب الفتيات من ارتداء البنطلون الملون لصعوبة الوصول إلى قطعة مناسبة تتناسب مع شكل البنطلون. ولكن هناك عدد كبير من أشكال القطع التي تتناسب مع البنطلون الملون بداية من البلوزات القصيرة والطويلة وحتى التي شيرتات والقمصان والكارديجان لمظهر عملي جذاب.

كما تتناسب أيضًا الفيست والبليزر مع البنطلون الملون للحصول على إطلالة رسمية أنيقة.أحذية تتناسب مع البنطلون الملون يتوقف اختيار موديل الحذاء على نوع الإطلالة سواء في الصباح أو بعد الظهيرة أو المساء.

فيمكنك اختيار الحذاء الرياضي أو الأحذية المسطحة أو الصندل الـ wedge. أما بعد الظهيرة والمساء لا تترددي من اختيار حذاء بتصميم كلاسيكي يتوافق مع شكل الإطلالة مثل الحذاء ذو المقدمة المدببة والكعب العالي أو الصندل المفتوح.

ويتم اختيار لون الحذاء حسب الإطلالة فإن كانت الإطلالة زاهية أو بدرجات الباستيل اختاري لون حذاء مختلف عن درجات الملابس من الألوان. كما يمكنك اللجوء إلى اختيار الحذاء المزين بجلود الثعبان أو الفهد إن كنت ترتدي بلوزة بنفس النقوش.


بحث مفصل



المقالات ذات صله