لكل امرأة عربية

تصاميم السندريلا قدّمتها Atelier Zuhra لكل امرأة عربية

نحن نتأكّد يوماً بعد يوم، من أن دبي تتمتّع بكامل المقوّمات لتكون من ضمن عواصم الموضة العالمية، وستكون عمّا قريب مقصداً لأهمّ صانعي الأزياء وعاشقات الموضة اللواتي يبحثن عن أحدث الصيحات والتوجّهات.

ما زلنا ضمن فعاليات فاشن فوروورد دبي 2019 وهذه المرّة مع عرض Atelier Zuhra التي نقلتنا جميعاً إلى عالم القصص والحكايات الخيالية مع تصاميم السندريلا التي تحلم بها كل امرأة عربية.

عندما نقول تصاميم السندريلا أي تلك الفساتين الحالمة التي تتمنّى كل امرأة عربية أن تتألّق بها في مناسباتها، وليس بالضرورة فقط أن تكون فساتين كبيرة ومنفوشة: فقد تنوّع العرض كثيراً بين تلك الضخمة أو الفساتين القصيرة أو فساتين السهرات الأنيقة والمفعمة بالألوان الحيوية.

اعتمدت Atelier Zuhra على الكثير من التول أو طبقات التول في تنانير الفساتين القصيرة المنفوشة بقصّتها المكشوفة على الأكتاف الى تلك المنفوشة والكبيرة جدّاً بأكمامها القصيرة. فساتين السهرات أدخلت عليها تقنية الأحجار المرصّعة والملوّنة مع القماش الشفّاف المطرّز الذي انسدل خلف العارضات.

كان هناك الكثير من الريش الملوّن وقد أحببنا هذه الإضافة الحيوية والملوّنة التي اعتمدتها على التنانير أو على الأطراف أو الياقات.

باليت الألوان كانت فعلاً مثل خزانة الأميرات، من اللون الأزرق السماوي إلى اللون الأصفر والأحمر والفضّي والبرتقالي والزهري.


بحث مفصل



المقالات ذات صله