كالنجمات لإطلالةٍ جذّابة في سهرات الأعياد

اختاري الفساتين المخملية كالنجمات لإطلالةٍ جذّابة في سهرات الأعياد


هناك بعض الصيحات أو التوجّهات في عالم الموضة أصبحت مع الوقت من الأساسيات ولا يمكن إلّا أن تجديها في خزانتك، إننا نتكلّم اليوم عن المخمل.

لا يمكن أن تكون خزانتك الشتوية مكتملة من دون أن تجدي فيها ولو قطعة واحدة من المخمل، سواء جاكيت البلايزر أو السروال أو حتى الفستان. نجمات هوليوود مثلاً، لم يتردّدن ولو لحظة واحدة هذا الشتاء في اعتماد الفساتين المخملية حتى في إطلالاتهن على السجادة الحمراء.

فستان المخمل هذا، ليس مملّاً أبداً ولا حتى تقليدياً، بل إن أحسنت اختياره وتنسيقه تأكّدي بأنك ستأسرين قلوب الجميع وتسرقين انتباههم.


فساتين المخمل لسهرات الشتاء
طبعاً، الإطلالة الشتوية تقوم على الكنزات الصوفية والمعاطف الطويلة والأوشحة السميكة والقبعات التي تمنحك الدفء والأناقة في الوقت ذاته. كذلك أيضاً، فساتين المخمل ستكون خيارك الأول هذا الشتاء في السهرات الشتوية المقبلة خاصّة في موسم الأعياد حيث تكثر المناسبات واللقاءات.

أين تجدين أجمل الفساتين المخملية؟ في جولةٍ سريعة على موقع Net a Porter، لفتتنا بعض الفساتين المخملية باللون الأسود التي ستكون فعلاً مناسبة لك. فستان غوتشي مثلاً مع حزام الساتان الرفيع على الخصر مناسب للمرأة الكلاسيكية التي يمكن أن تنسّقه مع الـStilletos الأسود وأي شنطة كلاتش لامعة.
أما ذلك الفستان الطويل المخملي الرائع من بالمان مع الترصيعات الفضّية على الكمين والخصر فهو مثالي لتتألّقي به في سهرة رأس السنة، فهل أعجبك؟


المخمل خيار نجمات هوليوود
نجمات هوليوود لم يفوّتن هذه الصيحة أو حتى هذا التوجّه الأساسي للوك شتاء 2019. النجمة العالمية سيلين ديون أقنعتنا كثيراً بجاكيت البلايزر المخملية باللون البرغندي من Tom Ford في إطلالتها اليومية في نيويورك، حيث نسّقتها مع سروال من الساتان باللون الأحمر.


السجادة الحمراء شهدت مرور الكثير من فساتين المخمل في الأسابيع الأخيرة، وهذا ما يؤكّد أنها فخمة وستجعلك محطّ أنظار الجميع وإعجابهم. إطلالة الممثّلة ناعومي واتس في مهرجانBritish Fashion Awards

لهذا العام كانت رائعة بفستان أسود مخملي من بيربيري Burberry. ذي كمين منفوشين ومنسدلين، كذلك إطلالة سيلينا غوميز بفستان من المخمل البرتقالي من برادا Prada. فما رأيك بها؟


بحث مفصل



المقالات ذات صله