موعد طرح نظام اي فون الجديد IOS 14

مرة واحدة في العام ، تطرح Apple تحديثًا رئيسيًا لبرنامج iOS الذي يعمل على جميع أجهزة iPhone.

تحصل الملايين من الأجهزة على ميزات جديدة رئيسية مجانًا ، إلى جانب تصحيحات للأخطاء الأمنية وتعديلات الواجهة.

التحديث التالي هو iOS 14. تم الإعلان عنه في 22 يونيو في WWDC وسيكون متاحًا للتنزيل في وقت لاحق اليوم (الأربعاء 16 سبتمبر).

نقدم في هذه المقالة كل ما تحتاج لمعرفته حول iOS 14 ، بما في ذلك الوقت الذي سيكون متاحًا للتنزيل فيه ، وأي مشكلات أو مشكلات في الإصدار الجديد ، وأي أجهزة iPhone يمكنها تشغيل نظام التشغيل الجديد ، وجميع الميزات الجديدة. لدينا أيضًا تفاصيل حول المطور والإصدارات التجريبية العامة.


متى سيتم إصدار iOS 14؟

سيتوفر iOS 14 للتنزيل يوم الأربعاء 16 سبتمبر. إليك كيفية تثبيت iOS 14 على جهاز iPhone الخاص بك.

أعلنت شركة آبل عن تاريخ إتاحة نظام iOS 16 خلال حدث 15 سبتمبر. كشفت Apple أيضًا عن iPad 8th-gen ، و iPad Air الجديد لعام 2020 ، و Apple Watch Series 6 ، و Apple Watch SE ، و Apple One في الحدث. لاحظ أنه لم يتم الإعلان عن iPhone 12.

أحدث إصدار من iOS 14

عندما تطلق Apple iOS 14 ، فمن المحتمل أن يكون iOS 14.0 ، ومع ذلك ، في السنوات السابقة ، أطلقت الشركة iOS 14.1 بعد فترة وجيزة ، وقد يكون من المفيد انتظار وصول الإصدار التالي حيث من المتوقع أن تكون هناك بعض المشكلات في الإصدار الجديد الإصدار. على سبيل المثال ، اقترح بعض المطورين أن تطبيقاتهم لن تعمل مع iOS 14.


إصدارات بيتا

تدير Apple برنامجًا تجريبيًا للمطورين وعامة الناس.

تم إطلاق الإصدار التجريبي الأول من مطور iOS 14 مباشرة بعد الكلمة الرئيسية لـ WWDC في 22 يونيو ، بينما وصلت النسخة التجريبية العامة في 9 يوليو. كانت هناك إصدارات متعددة من كل بيتا منذ ذلك الحين ، وحتى عند إطلاق iOS 14 ، سيستمر إصدار الإصدارات التجريبية حيث يتم إصلاح المشكلات والأخطاء.


إذا كنت مطور تطبيقات ، فيمكنك الانضمام إلى برنامج Apple التجريبي وتجربته. يسمح البرنامج التجريبي العام لمحبي Apple المتحمسين بتجربة البرنامج والمساعدة في الإبلاغ عن أي أخطاء قبل الإصدار العام.


ما هي أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 14؟

هل يمكن لجهاز iPhone الخاص بك الحصول على iOS 14؟

يتوفر iOS 14 على iPhone 6s والإصدارات الأحدث. كما هو متوقع ، إنها نفس قائمة الأجهزة مثل iOS 13.


فيما يلي قائمة بأجهزة iPhone المتوافقة مع iOS 14:


iPhone 6s و 6s Plus

iPhone SE (2016)

آيفون 7 و 7 بلس

آيفون 8 و 8 بلس

iPhone X

iPhone XR

iPhone XS و XS Max

آيفون 11

iPhone 11 Pro و 11 Pro Max

iPhone SE (2020)

... بالإضافة إلى أنه من الواضح أن أجهزة iPhone 12 و 12 Max و 12 Pro و 12 Pro Max ستأتي جميعها مزودة بنظام iOS 14 مثبتًا مسبقًا.





المقالات ذات صله