بعد اختبار سقوطه من ارتفاع 3.5 قدم؟

ماذا حدث لهاتف "آيفون 11" بعد اختبار سقوطه من ارتفاع 3.5 قدم؟


"هواتفنا تمتلك أقوى زجاج في العالم".. كلمات وصفت بها شركة أبل هاتفها"آيفون 11"، فهل حقا تتمتع الهواتف الجديدة للشركة الأمريكية، بأقوى زجاج في العالم، هذا ما كشف عنه عمليا موقع "Tom s Guide".

فقد أجرى موقع "Tom s Guide" تجربة عملية للتأكد من أن زجاج هواتف "آيفون 11" الأقوى في العالم، حيث تم إسقاط الهاتف الجديد لأبل من على ارتفاع 3.5 قدم،وجاءت النتيجة صادمة للغاية، حيث تهشم زجاج هاتف "آيفون 11 برو".

هواتف آيفون 11.. كاميرا ثورية بعدسة ثلاثية ورواد تويتر: «يا رب هدية»

هواتف آيفون 11 الجديدة
وأظهر مقطع فيديو التقطته كاميرا لتوثيق الحدث، للتصدع عند أول سقوط له ولحقت أضرار ملحوظة بالشاشة، حيث ظهرت فيه التشققات كبيرة في الركن الأيسر العلوي، وشق ملحوظ يمتد قطريا على الشاشة.



"النتائج جاءت مخيبة للآمال، بالمقارنة مع هاتف آيفون إكس إس".. هكذا عبر مارك سبوناور، من موقع "Tom s Guide"، المتخصص في نقل أخبار "أبل" عن تجربة اختبار قوة زجاج هواتف آيفون 11 الجديدة، حيث أكد أن هاتف "آيفون إكس إس"، لم يتهشم في اختبار سقوطه العام الماضي، بعدما سقط من ارتفاع 3 و 5 و 11 قدما.

ثورة تكنولوجية تقلب حياتك.. كل ما تريد معرفته عن تقنية UWB بـ آيفون 11

هواتف "آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس"
ولكن في اختبار آخر أجراه موقع "EveryApplePro" لهواتف "آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس"، جاءت النتائج مبهرة للغاية، حيث تم إسقاط الهاتف الجديد، ولم يتهشم زجاجه إلا بعد تعرضه لـ8 سقطات.



حيث لم يتهشم زجاج الهاتف على الإطلاق، بل لحقت بعض الأضرار بالإطار الفولاذ المقاوم للصدأ، بينما بقي الزجاج سليما دون أن يلحق به أي ضرر يذكر، وحدث هذا بعد سقوطه من 10 أقدام.




المقالات ذات صله